أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

هبة قطب توصي الرجال بهذا المشروب: يحمي من سرعة القذف

04:37 م الأحد 13 أكتوبر 2024
هبة قطب توصي الرجال بهذا المشروب: يحمي من سرعة القذف

الماء

الكونسلتو

هناك مشروب إذا لم يهتم الرجل بتناول ما يكفي منه يوميًا، سيصبح أكثر عرضة لمعاناة من سرعة القذف أثناء الجماع، حسبما ذكرت الدكتور هبة قطب، استشاري الصحة الجنسية.

وقالت قطب خلال تصريحات تليفزيونية سابقة، إن هذا المشروب هو "الماء"، مشيرةً إلى أن نقص السوائل بالجسم له تأثيرات سلبية على الصحة الجنسية عند الرجال.

اقرأ أيضًا: مشروبات عشبية لعلاج سرعة القذف

وأضافت استشاري العلاقات الأسرية أن الجفاف يجعل جسم الرجل في حالة من التوتر، مما يؤدي إلى عدم القدرة على التحكم في عملية إطلاق السائل المنوي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

وأكدت أن سرعة القذف عرض وليس مرضًا، موضحةً أن هناك مشكلات صحية قد تؤدي إلى المعاناة منها، مثل التهاب مجرى البول المزمن والتهاب البروستاتا وضعف الدورة الدموية.

قد يهمك: للرجال- 10 أمراض تؤثر على صحتك الجنسية

وأوصت الرجال بممارسة العلاقة الحميمة بشكل منتظم، لأن التوقف عن الجماع لفترة طويلة من العوامل التي تزيد من خطر المعاناة من سرعة القذف.

للاطلاع على مزيد من أضرار عدم ممارسة العلاقة الحميمة، اضغط هنا.

قد يهمك أيضًا: 5 عادات غذائية خاطئة تؤثر على الصحة الجنسية عند الرجال

وأشارت إلى خطورة التدخين على الصحة الجنسية عند الرجال، مؤكدةً أنه من العادات اليومية الخاطئة التي تقلل من مدة ممارسة العلاقة الحميمة، نتيجة لسرعة القذف.

واختتمت حديثها بتحذير الرجال من تعاطي المخدرات، مضيفةً أن بعض المواد المخدرة تتسبب في زيادة نشاط الجهاز العصبي، مما يسبب سرعة القذف.

اقرأ أيضًا: دواء بيراسيف- دواعي الاستعمال والجرعة والآثار الجانبية

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية