أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

ميار الببلاوي تستغيث من مرض نادر أصاب نجلها - ما نوعه؟

03:51 م الجمعة 23 أغسطس 2024
ميار الببلاوي تستغيث من مرض نادر أصاب نجلها - ما نوعه؟

ميار الببلاوي

كتب: صابر نجاح

طالبت الفنانة ميار الببلاوي متابعيها بالدعاء إلى نجلها، الذي يعاني من مرض نادر، وأعراضه في غاية الصعوبة، لذلك فإن حالته الصحية تتدهوروبحاج للعلاج.

وكتبت ميار الببلاوي خلال منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" يارب اشفيك يا ضنايا وعدى العمليه على خير وهون ألمك اسالكم الدعاء.. يارب مش لاقيه حل ابنى بيتعذب يارب استر..الالتهاب بينتشر".

مرض نجل ميار الببلاوي

يا كسرة ضهري.. وفاة عم الفنانة ميار الببلاوي

ونشرت أيضًا صورة من تقرير حالة ابنها وعلقت عليها: الله يخليكم عاوزة الحقن دى ضروري دخنا عليها مش لاقينها يارب ينجيك يا ابنى يارب إنت عالم بيا مليش غيره فى الدنيا.

وكشفت الببلاوي في تصريحات صحفية لها، إن ابنها مريض بفيروس في المعدة، وأعراضه في غاية الصعوبة، ولكنه تحسن مع الوقت.

ووفقًا لـ medicalnewstoday ، Healthline"، فتعتبر التهابات المعدة من الاضطرابات التي تسبب ألمًا حادة لدى المصابين بها، مما يجعلهم غير قادرين على تناول الطعام، وقد تحدث نتيجة تناول الأكلات غير الصحية، أو الإصابة ببعض الأمراض بما في ذلك جرثومة المعدة، ويمكن أن تتفاقم وتسبب الإصابة بأمراض أخطر مثل الالتهابات المزمنة والأورام السرطانية.

مضاعفات التهابات المعدة

مضاعفات التهاب المعدة تصل إلى حد الإصابة بقرحة، والأورام في حالة كان الالتهاب ناتجًا عن وجود جرثومة في المعدة، وهذا يحدث في حالات نادرة.

قد يهمك: متى يدل ألم المعدة على التهاب البنكرياس؟- حسام موافي يجيب

علاج التهابات المعدة

يختلف علاج التهاب المعدة حسب السبب، فإذا كان ناتج عن وجود جرثومة في المعدة يجب تناول كورس معين من الأدوية للتخلص منها، ويفضل أن يتم ذلك تحت إشراف الطبيب المختص، بالإضافة إلى ذلك فهناك بعض الحالات التي يجب فيها تناول أدوية مثبطة للحموضة، والامتناع عن تناول المسكنات، والأهم هو اتباع النظام الغذائي المناسب للحد من التهابات المعدة.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية