أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 9 أطعمة تزيد تدفق الدم للقضيب

04:02 م الإثنين 22 يوليه 2024
للرجال- 9 أطعمة تزيد تدفق الدم للقضيب

أطعمة تزيد تدفق الدم للعضو الذكري

الكونسلتو

إذا كنت ترغب في تحسين الانتصاب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، عليك الاهتمام بتناول الأطعمة التي تزيد تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري.

في التقرير التالي، يستعرض "الكونسلتو" أفضل الأطعمة لزيادة تدفق الدم للعضو الذكري، وفقًا لموقع "WebMD".

أطعمة لزيادة تدفق الدم للقضيب

1- البطيخ

يعادل البطيخ فعالية الأدوية المخصصة لعلاج ضعف الانتصاب، لأنه يزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري، بفضل محتواه العالي من الماء والليكوبين.

2- المحار

يلعب المحار دورًا كبيرًا في تحسين الانتصاب، لاحتوائه على نسبة عالية من معدن الزنك، الذي يساهم أيضًا في زيادة مستويات هرمون الذكورة "التستوستيرون" بالجسم.

اقرأ أيضًا: تحسين الانتصاب طبيعيًا- 7 طرق تزيد تدفق الدم للقضيب

3- الشوكولاتة الداكنة

تساعد الشوكولانة الداكنة على تحسين الانتصاب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، عن طريق تحفيز الجسم على إنتاج أكسيد النيتريك، الذي يساهم في إرخاء الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري.

4- عين الجمل

يتميز عين الجمل بمحتواه العالي من حمض الأرجينين، الذي يشجع الجسم على إنتاج أكسيد النيتريك الضروري لتحسين عملية الانتصاب، فضلًا عن محتواه الجيد من فيتامين هـ وحمض الفوليك والألياف الغذائية.

5- الثوم

يوفر الثوم حماية كبيرة ضد الإصابة بضعف الانتصاب، لأنه يخفض الكوليسترول الضار بالدم، مما يقلل من انسداد الأوعية الدموية المغذية للعضو الذكري.

قد يهمك: للرجال- 7 مشروبات تزيد تدفق الدم للعضو الذكري

6- السلمون

مصدر غني بأحماض أوميجا 3، التي تساعد على زيادة مستويات أكسيد النيتريك بالجسم وخفض ضغط الدم وتقليل خطر الإصابة بالنوبة القلبية والجلطات.

7- الكرنب

يمكن للرجال الاعتماد على الكرنب لتحسين الانتصاب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لأنه من أفضل الخضراوات التي تعزز إنتاج أكسيد النيتريك بالجسم، بالإضافة إلى محتواه المرتفع من الفيتامينات والمعادن.

قد يهمك أيضًا: للرجال- 7 أطعمة مضرة للقضيب

8- الفلفل الحار

يجب على الرجال إدراج الفلفل الحار في النظام الغذائي اليومي، لأنه يعزز الصحة الجنسية، لاحتوائه على مادة الكابسيسين، التي تحسن تدفق الدم المؤكسج إلى جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك القضيب.

9- زيت الزيتون

طهي الطعام بزيت الزيتون يقدم للرجال العديد من الفوائد، مثل إنتاج المزيد من هرمون التستوستيرون وتحسين الانتصاب وخفض الكوليسترول الضار بالدم، لاحتوائه على أحماض دهنية غير مشبعة.

شاهد: طبيب يوضح أحدث علاج لضعف الانتصاب وسرعة القذف "فيديو"

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية