أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

"بترمي كنز"- 4 فوائد جنسية لبذور وقشر البطيخ

04:26 م الخميس 13 يونيو 2024
"بترمي كنز"- 4 فوائد جنسية لبذور وقشر البطيخ

البطيخ

الكونسلتو

إذا كنت معتادًا على التخلص من بذور وقشر البطيخ، فأعلم أنك تُلقي كنزًا في صندوق القمامة، لاحتوائهما على عناصر غذائية، تساعد الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أكثر كفاءة.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، فوائد بذور وقشر البطيخ للجنس، وفقًا لموقعي "Marham" و"Healthline".

اقرأ أيضًا: فياجرا طبيعية- إليك فوائد البطيخ للرجال

فوائد بذور وقشر البطيخ للجنس

1- زيادة الأداء الجنسي

تلعب بذور البطيخ دورًا كبيرًا في تعزيز القدرة الجنسية للرجال دون الحاجة لتناول المنشطات، مثل الفياجرا، لاحتوائها على نسبة عالية من معدن الزنك، الذي يساهم في تحسين الأداء الجنسي أثناء الجماع، عن طريق زيادة مستويات هرمون الذكورة "التستوستيرون" بالجسم.

ويتميز قشر البطيخ باحتوائه على السيترولين، وهو حمض أظهرت بعض الدراسات أن مكملاته الغذائية تساعد على زيادة القدرة الجنسية عند الرجال بشكل آكثر أمانًا من الفياجرا.

2- تعزيز الخصوبة

يتمتع الرجال الذين يتناولون بذور البطيخ بخصوبة مرتفعة، لأن معدن الزنك المتوفر بها يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.

قد يهمك: ماذا يحدث لجسمك عند تناول الطبقة البيضاء في البطيخ؟

3- تحسين الانتصاب

تحتوي بذور البطيخ على مستويات مرتفعة من الأحماض الأمينية، مثل الأرجينين، الذي يعزز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري، مما يحسن الانتصاب أثناء الجماع.

وكشفت الأبحاث أن قشر البطيخ قد يساعد على علاج ضعف الانتصاب الخفيف والمتوسط، لأن حمض السيترولين المميز به يزيد التروية الدموية الواصلة للعضو الذكري.

4- الحفاظ على البروستاتا

تقلل بذور البطيخ من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا المرتبط بالتقدم في العمر، ويرجع السبب إلى الخصائص المضادة للالتهابات التي يتمتع بها معدن الزنك.

قد يهمك أيضًا: ماذا يحدث للجسم عند الإفراط في بذور البطيخ؟

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية