أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

الكبدة للرجال في العيد- 4 فوائد تقدمها للعضو الذكري

04:20 م الأربعاء 12 يونيو 2024
الكبدة للرجال في العيد- 4 فوائد تقدمها للعضو الذكري

الكبدة

الكونسلتو

تعتبر الكبدة من حلويات اللحوم المفضلة عند العديد من الأشخاص في عيد الأضحى المبارك، نظرًا لمذاقها اللذيذ واحتوائها على العديد من العناصر الغذائية الضرورية للجسم.

وقلما يعرف الرجال أن الكبدة تساعد على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل، لتعدد الفوائد التي تقدمها للعضو الذكري، يستعرضها "الكونسلتو" في التقرير التالي، وفقًا للدكتور بهاء ناجي، استشاري التغذية العلاجية.

اقرأ أيضًا: طبيبة تحذر من تناول الكبدة نيئة: تحتوي على دودة خطيرة

فوائد الكبدة للعضو الذكري

1- تعزيز الخصوبة

تحتوي الكبدة على نسبة عالية من معدن الزنك، الذي يساعد على تعزيز الخصوبة عند الرجال، عن طريق:

- زيادة عدد الحيوانات المنوية.

- تحسين جودة الحيوانات المنوية.

- تحسين حركة الحيوانات المنوية.

2- زيادة التحمل الجنسي

تساعد الكبدة الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة دون الشعور بالتعب والإرهاق، بفضل محتواها العالي من فيتامين ب المركب، الذي يعمل على تحويل الطعام إلى طاقة، مما يزيد التحمل الجنسي أثناء الجماع.

قد يهمك: الفئات ممنوعة من تناول الكبدة

3- تحسين الانتصاب

تساهم الكبدة في تحسين الانتصاب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لاحتوائها على مستويات مرتفعة من معدن الحديد، الذي يعمل على إنتاج كريات الدم الحمراء، المسئولة عن إرسال الأكسجين إلى العضو الذكري.

وللحفاظ على انتصاب العضو الذكري أثناء الجماع، ينُصح بتناول الكبدة بانتظام، لأن فيتامين ب المركب المميزة به يساعد على تقوية الأعصاب المتحكمة في القضيب.

4- منشط جنسي طبيعي

يحصل الرجال عند تناول الكبد على جرعة عالية من البروتين، الذي يؤدي نقصه بالجسم إلى انخفاض القدرة الجنسية، كما يساعد الزنك المتوفر بها على زيادة مستويات هرمون الذكورة "التستوستيرون".

قد يهمك أيضًا: انتبه- هذا الجزء في الأضحية يهدد صحتك الجنسية

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية