أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

محاولة اغتيال ترامب- إليك تطورات حالته الصحية

12:45 م الأحد 14 يوليه 2024
محاولة اغتيال ترامب- إليك تطورات حالته الصحية

دونالد ترامب بعد محاولة اغتياله

كتب- محمد عماد:

في مساء السبت، خلال خطاب أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا، تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال، ووقع الحادث عندما أطلق الجاني النار، مما أدى إلى إصابة ترامب بجرح طفيف في الجزء العلوي من الأذن اليمنى، وتم نقل ترامب بسرعة من مكان الحادث بواسطة فريق الحماية الرئاسي، حسبما أفادت وسائل إعلام أمريكية.

وكتب ترامب على منصة التواصل الاجتماعي الخاصة به: "أدركت على الفور أن هناك شيئًا ما خطأ، حيث سمعت صوت صفير وطلقات نارية، وشعرت على الفور بالرصاصة تخترق الجلد. وحدث نزيف شديد".

وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالي، أن منفذ محاولة اغتتيال دونالد ترامب يُدعى "توماس ماثيو كروكس"، صاحب الـ20 عامًا، والذي استخدم بندقية AR من سطح مبنى يبعد حوالي 120 مترًا عن المسرح، وأصابت الطلقات ترامب في الأذن، مما أدى إلى جرح طفيف، وذلك بعد إطلاق 8 طلقات على الأقل، وانتشر الذعر والخوف بين الحضور، بينما هرعت الخدمة السرية لحماية ترامب، حسبما ذكرت "CNN".

وتعاملت الخدمة السرية لحماية ترامب مع الجاني توماس ماثيو كروكس، حيث لقي مصرعه هو وأحد الحاضرين في التجمع، بينما أصيب شخصان آخران بجروح خطيرة.

بعد الحادث، تم نقل ترامب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والتأكد من استقرار حالته الصحية، معربًا عن شكره لفريق الحماية ولجميع من دعموه خلال هذه الفترة الصعبة.

يأتي هذا الحادث في وقت حرج للولايات المتحدة مع اقتراب الانتخابات الرئاسية أمام منافسه الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن.

قد يهمك: في أماكن السهر- احذر كورونا قد يفتك بك

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية