أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

شاحن هاتف يصيب طفلة بحرق في يدها

03:48 م الأربعاء 04 ديسمبر 2019

كتبت - ياسمين الصاوي:

حذرت أم استرالية جميع الآباء والأمهات من استعمال أطفالهم شواحن الهواتف المحمولة، بعدما تسبب شاحنها في إصابة ابنتها بحرق بحجم عملة معدنية صغيرة.

وذكرت الأم عبر حسابها الخاص على "فيسبوك"، أن الفتاة الصغيرة أمسكت بالشاحن، وحاولت توصيله بالمقبس، لتفاجئ بتصاعد دخان أسود وشرار، وفقًا لما جاء بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وحصل المنشور على تفاعل كبير وصل إلى حوالي 1000 تعليق وإعجاب، حيث أوضحت الأم كيف قضت ابنتها ليلة كاملة في المستشفى، في حين عجز الأطباء عن إيجاد مخرج لهذا الجرح، حتى تم شفائها الآن.

اقرأ أيضًا: بالصور| إصابة فتاة بحروق في الرقبة بسبب شاحن هاتفها المحمول

وأشارت الأم إلى سقوط الطفلة على الأرض بغرفة المعيشة، وبعدها ظلت صامتة عدة ثواني، ثم انفجرت في الصراخ والبكاء، ما أثار القلق لدى أبويها حول احتمالية إصابة قلب الصغيرة بمشكلة إثر تعرضها لصدمة كهربائية، وبالتالي تم نقلها إلى المستشفى.

وأكدت الأم: "كانت الحاجة ماسة إلى أن تبقى ابنتي في المستشفى طوال الليل لقياس نبضات القلب، لكن لحسن الحظ لم تؤدي تلك الواقعة إلى مشكلة خطيرة سوى حرق في اليد".

قد يهمك: رغم التحذيرات من مخاطره.. مصرع فتاة في المرحاض بسبب هاتفها

وكتبت الاسترالية: "على الرغم من تأمين منزلي جيدًا من أي مشكلة يمكن أن تحدث للأطفال عن طريق وضع أغطية للمقابس وسدادات للباب وأغطية لأزرار الفرن، لكن طفلتي أصيبت بأذى من شيء لم أكن أفكر فيه".

ونصحت والدة الطفلة المصابة بضرورة توخي الحذر جيدًا، وقفل مقابس الكهرباء منعًا للمس الصغار لها، والحرص على سحب الشواحن وغيرها من المقابس باستمرار.

قد يهمك أيضًا: تجنبًا للصداع ومشكلات العين.. طبيب يقدم نصائح لاستخدام الموبايل

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية